تسجيل الدخول  •  التسجيل

ملف باوربوينت يتضمن جميع دروس الكهرباء الخاصة بالسنة الاولى اعدادي بطريقة متميزة

دروس ، تمارين ، فروض ، فلاشات ، مقالات ، فيديوهات ، ....
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
ابراهيم الطاهري
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 1053
اشترك في: 26 نوفمبر 2013, 17:19
المهمة: أستاذ التعليم الثانوي الاعدادي
الجنس: ذكر
مكان: Maroc
اتصال:
الحالة : غير متصل

ملف باوربوينت يتضمن جميع دروس الكهرباء الخاصة بالسنة الاولى اعدادي بطريقة متميزة

مشاركة بواسطة ابراهيم الطاهري » 03 إبريل 2014, 18:50

صورة

أقدم لكم أحبتي ملف باوربوينت يتضمن جميع دروس الكهرباء الخاصة بالسنة الاولى اعدادي بطريقة متميزة

الملف تم تحميله من مجموعة في الفيسبوك خاصة بفيزياء و كيمياء الاعدادي، وهو من إعداد الاستاذ : AZILI MUSTAPHA ( كما جاء في الملف )


صورة

تحميل الملف ( مضغوط ) :

رابط التحميل 1 أو رابط التحميل 2

تم تحديث الرابط بتاريخ 21 فبراير 2016 ( بعد توقف الرابط الأول )
صورة صورة ملحوظة : في حالة وجود مشكل في رابط ما في المنتدى ، يرجى إخبارنا في الموضوع الذي يتضمن الرابط . وسنعمل على حل المشكل ان شاء الله . متمنياتنا بالتوفيق للجميع .

أبو شيماء
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 41
اشترك في: 04 ديسمبر 2013, 16:16
المهمة: لم تحدد بعد
الجنس: لم يحدد بعد
الحالة : غير متصل

مشاركة بواسطة أبو شيماء » 05 إبريل 2014, 12:01

مجهودات جبارة وملف رائع.جزاك الله خيرا.
أشير فقط أنني أتحفظ على إدراج تركيب الأعمدة مع تركيب المصابيح لأن التلميذ لم يتعرف بعد على مفهوم التوتر،وبالتالي فإن هذة التعلمات لا معنى لها بالنسبة له.لذلك يستحسن التطرق إلى هذا التركيب في فقرة من فقرات درس التوتر الكهربائي. والله أعلم

صورة العضو الرمزية
ابراهيم الطاهري
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 1053
اشترك في: 26 نوفمبر 2013, 17:19
المهمة: أستاذ التعليم الثانوي الاعدادي
الجنس: ذكر
مكان: Maroc
اتصال:
الحالة : غير متصل

مشاركة بواسطة ابراهيم الطاهري » 05 إبريل 2014, 12:19

أبو شيماء كتب:مجهودات جبارة وملف رائع.جزاك الله خيرا.
أشير فقط أنني أتحفظ على إدراج تركيب الأعمدة مع تركيب المصابيح لأن التلميذ لم يتعرف بعد على مفهوم التوتر،وبالتالي فإن هذة التعلمات لا معنى لها بالنسبة له.لذلك يستحسن التطرق إلى هذا التركيب في فقرة من فقرات درس التوتر الكهربائي. والله أعلم
شكرا على المرور الطيب أخي الكريم أحمد .
أتفق معك تماما فيما ذكرت ، وذلك ما أفعله شخصيا . و ربما بالاطلاع على الدروس الموضوعة في الموقع ، يظهر أن هذه الفقرة وضعتُها في درس قانون إضافية التوترات .
لكن ، وللأهمية و الفائدة ، ارتأيت نشر الملف ، ويمكن التعديل عليه وفق ما ترونه مناسبا .
في أمان الله
صورة صورة ملحوظة : في حالة وجود مشكل في رابط ما في المنتدى ، يرجى إخبارنا في الموضوع الذي يتضمن الرابط . وسنعمل على حل المشكل ان شاء الله . متمنياتنا بالتوفيق للجميع .

أبو شيماء
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 41
اشترك في: 04 ديسمبر 2013, 16:16
المهمة: لم تحدد بعد
الجنس: لم يحدد بعد
الحالة : غير متصل

مشاركة بواسطة أبو شيماء » 06 إبريل 2014, 12:23

وفقنا الله جميعا لكل خير أخي إبراهيم

azili
عضو جديد
عضو جديد
مشاركات: 3
اشترك في: 17 مارس 2014, 14:59
المهمة: أستاذ التعليم الثانوي الاعدادي
الجنس: ذكر
الحالة : غير متصل

مشاركة بواسطة azili » 06 إبريل 2014, 18:15

وفقنا الله جميعا لما فيه الخير . و أشكر جميع الإخوة على توجيهاتهم النيرة و أشكر جميع المشرفين على المنتدى ...

bassil
عضو جديد
عضو جديد
مشاركات: 8
اشترك في: 05 يناير 2014, 21:59
المهمة: أستاذ التعليم الثانوي الاعدادي
الجنس: لم يحدد بعد
الحالة : غير متصل

مشاركة بواسطة bassil » 27 إبريل 2014, 12:18

مجهود محمود جزاك الله من خيراته وحفظك من كل سوء

hassan s
عضو جديد
عضو جديد
مشاركات: 7
اشترك في: 11 يناير 2014, 23:22
المهمة: أستاذ التعليم الثانوي الاعدادي
الجنس: لم يحدد بعد
الحالة : غير متصل

مشاركة بواسطة hassan s » 01 مايو 2014, 23:27

عمل جيد مشكور

النجم الساطع
مشرف
مشرف
مشاركات: 209
اشترك في: 30 نوفمبر 2013, 06:21
المهمة: أستاذ التعليم الثانوي الاعدادي
الجنس: ذكر
الحالة : غير متصل

مشاركة بواسطة النجم الساطع » 03 مايو 2014, 20:24

عمل جيد. جزاكم الله كل خير

hamid59
عضو جديد
عضو جديد
مشاركات: 2
اشترك في: 26 أكتوبر 2014, 11:08
المهمة: أستاذ التعليم الثانوي الاعدادي
الجنس: ذكر
الحالة : غير متصل

مشاركة بواسطة hamid59 » 26 أكتوبر 2014, 11:27

جزاك الله بخير

سفيان مستقبل
عضو جديد
عضو جديد
مشاركات: 13
اشترك في: 09 أغسطس 2015, 16:31
المهمة: تلميذ (طالب)
الجنس: ذكر
الحالة : غير متصل

مشاركة بواسطة سفيان مستقبل » 09 أغسطس 2015, 18:18

مجهودات جبارة . جزاكم الله خيرا

أضف رد جديد

العودة إلى ”مادة الفيزياء و الكيمياء“